يتعامل الكثير منا بشعر ناعم ورقيق - لماذا وماذا نفعل

MORE OF US ARE DEALING WITH FINE, THINNING HAIR—WHY & WHAT TO DO

إذا لاحظت أن شعرك لا يبدو كثيفًا وصحيًا هذه الأيام ، فأنت لست وحدك. 

مقال خاص في فبراير 2021 في صحيفة نيويورك تايمز بعنوان "أنت لا تتخيل ذلك: الوباء يتسبب في تساقط شعرك ،" أبلغت عن تساقط الشعر على نطاق واسع (بغض النظر عن العمر أو الجنس) الناجم عن أزمة COVID-19.

وفقًا لصحيفة التايمز ، يبلغ الأطباء عن اتجاه مثير للقلق ... المزيد من حالات تساقط الشعر المرتبط بالإجهاد خلال أشهر وسنوات الوباء ، خاصة عند النساء. 

وفي الوقت نفسه ، أصدرت جمعية صناعة المرأة التنفيذية التجميلية (CEW) (باستخدام البيانات المقدمة من مجموعة NPD) تقرير حالة صناعة الجمال 2022، والذي يقيس اتجاهات شراء المستهلك المتعلقة بمستحضرات التجميل. خمن ما هو المثير؟ نمو الشامبو ومنتجات الشعر للتخفيف والتساقط.

ربما يأتي الخبراء يومًا ما بتفسير معقول لهذا الاتجاه: الإجهاد ، وسوء العناية بالشعر وفروة الرأس خلال الأشهر التي لم نتمكن فيها من زيارة مصفف الشعر المحترف ، أو سوء التغذية أثناء الوباء ، أو حتى تأثير رؤيتنا لأنفسنا بشكل متكرر. مكالمات فيديو.

بغض النظر عن السبب ، يشعر الرجال والنساء بالقلق أكثر من أي وقت مضى بشأن شعرهم ، والذي يمكن أن يرتبط ارتباطًا وثيقًا بإحساسنا بالثقة بالنفس. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الطرق لمساعدة شعرك على الظهور بشكل أفضل ، من تحسين حالة فروة رأسك إلى الحصول على قصة أفضل ورافعة للاستفادة من أفضل أنواع الشامبو والبلسم والعناية بالشعر التي تعزز كثافة الشعر لعام 2022.

نحيف أو ناعم ... تحتاج شعرك إلى زيادة الحجم والرفع

يعني ترقق الشعر أن عدد شعيرات رأسك يتناقص. من ناحية أخرى ، يتعلق الشعر الناعم بقطر كل خصلة وليس العدد. يمكنك الحصول على رأس كامل من الشعر الناعم. ما هو مشترك لكليهما هو قلة الجسم والشد والحجم.

لذا ، كيف تحصلين على شعر أنظف ورطب وأقل هشاشة وأملأ؟ كل هذا وأكثر يمكن تحقيقه باستخدام الشامبو والبلسم المناسبين. وللحصول على النهاية الكبرى ، كمية صغيرة من الإسفنج المكثف لتوفير شد فوري وجسم يمكنك تصفيفه لإسعاد قلبك. 

كيفية اختيار نظام كثافة 

للحصول على تجربة تحويلية حقًا ، ستحتاج إلى مجموعة كاملة للعناية بالشعر تم تصميمها للعمل كنظام ، مع مكونات معروفة بأنها تضيف قوة وحجم وترطيب.

مجموعة Volumizing Hair Collection عبارة عن نظام من ثلاث خطوات يوفر ما يحتاجه شعرك وفروة رأسك ليكونا في أفضل حالاتهما ، ويتضمن شامبو مكثف, بلسم سماكةوالطبيب المتطور رغوة تعزيز الحجم.

عند التسوق لشراء مستحضرات العناية بالشعر ، ابحث عن هذه المكونات الأساسية للمساعدة في دعم وحماية صحة الشعر وفروة الرأس ، وزيادة الجسم والرفع ، وتغذية كل خصلة: 

  • البيوتين والكيراتين - كلاهما مساهمان أساسيان في الحصول على شعر أقوى وأكثر سمكًا وأكثر كثافة. 
  • البانثينول - مرطب قوي لترطيب الخيوط دون إثقالها. والنتيجة هي زيادة الحجم مع الرفع.
  • مضادات الأكسدة - هل يحتوي الشامبو والبلسم على مضادات الأكسدة؟ كلاهما يجب. يحتاج شعرك للحماية من عوامل الإجهاد البيئية. أفضل المكونات النباتية الغنية بمضادات الأكسدة لشعرك تشمل الجينسنغ والشاي الأخضر و سويرتيا جابونيكا.
  • الببتيدات - مكون رئيسي في مركب BioPeptin® الخاص بنا ، والذي يساعد على الترطيب والتقوية والنعومة مع الحماية من التقصف والهشاشة.
  • شهدت بالميتو - يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية والستيرولات النباتية ، وهو مستخلص نباتي يغذي ويرطب شعرك كما يضيف لمعانًا.
  • بروتين الكتان - مكون آخر غني بالعناصر الغذائية للمساعدة في منع التقصف. يجب أن يكون للشعر الهش والناعم.
  • ورقة اسكدنيا - من المعروف أن هذا المكون الذي يتم الحصول عليه من شجرة فاكهة موطنها الصين يساعد في ترقق الشعر.
  • حديقة الصفصاف - لا غنى عنه لأي شامبو مكثف يستحق الملح. لماذا؟ لأنه مقشر لطيف ولكنه قوي لفروة الرأس ... المكان الذي يتجذر فيه الشعر القوي والصحي. 
  • المنثول - من أهم خمسة مكونات للعناية بالشعر تم البحث عنها في عام 2022 ، غالبًا ما يُنصح باستخدام المنثول لتنعيم الشعر. يمكن أن يساعد تأثير التبريد فروة رأسك على الشعور بالحيوية والنشاط. 

لا تدع يومًا يمر يمر قبل معالجة شعرك الخفيف أو الناعم. تنتظر إجابة جميلة وبسيطة وأنيقة. انظر بنفسك ... ستحب النتائج.

Removing the white space using the display Property