تعرفي على أفضل المنتجات المضادة للشيخوخة للبشرة والرموش والحواجب

MEET THE BEST ANTI-AGING PRODUCTS FOR YOUR SKIN, LASHES & BROWS

النضج بمرور الوقت أمر طبيعي وجميل ولا مفر منه وشيء يجب احتضانه. الهدف هو الشيخوخة بأناقة وأناقة ، أليس كذلك؟ إنها طريقة الطبيعة.

لكن الشيخوخة المبكرة شيء آخر تمامًا. لا أحد يريد أن يبدو أكبر سنًا قبل وقته. يمكن أن تكون العلامات المرئية للشيخوخة المبكرة ناجمة عن إجهاد العصر الحديث ، والعوامل البيئية مثل الأشعة فوق البنفسجية والتلوث ، وحتى سوء التغذية. 

إليك الأخبار السارة: اليوم ، في الوقت الحالي ، يمكنك البدء في أن تبدو شابًا مثلك ، وليس أكبر منك بيوم. لقد واكبت علوم التجميل الآثار الضارة للحياة الحديثة ، وربما تكون قد أحدثتها بشكل أفضل. هناك كريمات وماسك وجل موضعي جديد لمساعدتك في الحفاظ على المظهر الشبابي والصحي والمرطب والمتوهج الذي تريده. تذكر هذا: النظر إلى عمرك بشكل أفضل يعني أكثر من مجرد التخلص من التجاعيد. سواء تعلق الأمر بالجلد أو الرموش أو الحواجب ، فإن المظهر الشاب يتعلق بالترطيب والتألق والصحة العامة.

إصلاح أقنعة الإنقاذ

إذا كانت بشرتك أو حواجبك أو رموشك تبدو أكبر سنًا ، فهناك احتمال كبير جدًا أن يتلف أحدها أو كلها. من ماذا؟ الكثير من المعالجة ، الكثير من أشعة الشمس ، لم تأخذ أفضل رعاية. بغض النظر عن السبب ، قبل أن تتمكني من جعلها تبدو أصغر سنًا وأكثر إشراقًا وجاذبية ، يجب إصلاح الشعر والبشرة التالفة ... وبسرعة. 

وهنا يأتي دور الماسك. تغذي مكوناته المرطبة المكثفة البشرة والشعر بعمق لإحداث فرق فوري تقريبًا في الملمس والترطيب واللمعان. يستخدم مرة أو مرتين في الأسبوع لإصلاح وتجديد البشرة والشعر ، والحماية من أضرار الجذور الحرة ، وتنعيمها. 

لوجهك: بغض النظر عن نوع بشرتك و / أو مشاكلك ، هناك قناع وجه مثالي لك. سواء كان كريمًا أو طينًا أو جلًا أو ورقة أو قناع تقشير ، يمكن أن تكون النتائج المرئية مذهلة. قولي وداعًا للبشرة الشاحبة المتشققة بينما تملأ البشرة بالرطوبة وتهدئة التهيج وتضيف توهجًا شابًا.

لرموشك وحواجبك: لأول مرة يوجد ماسك مصمم خصيصًا لإصلاح الرموش والحواجب: اختراق ماسك الرموش والحواجب. استخدميه مرة أو مرتين في الأسبوع للمساعدة في إصلاح الرموش والحواجب الضعيفة والجافة والهشة. يتم تسليم مجمع Tri-Flora الذي يعمل بالنباتات عبر تقنية التغليف لتغليف كل رمش وشعر الحاجب بمكونات غنية بالعناصر المغذية وترميمها.

في دراسة للمستهلكين استمرت 3 أسابيع على 75 مشاركًا ، قال أكثر من 75 في المائة إن رموشهم وحواجبهم أصبحت أكثر نعومة ، وتم استعادة محتوى الرطوبة بعد استخدام القناع مرة واحدة فقط. مع الاستخدام المستمر لمدة ثلاثة أسابيع ، قال أكثر من 85 في المائة من المستخدمين إن رموشهم وحواجبهم كانت أكثر صحة وتجددًا وقوة! 

نظف بشرتك وحمايتها لاستعادة توهج الشباب

مع بشرتك ورموشك وحواجبك في طريقها لتبدو أفضل مما كانت عليه على مر العصور ، فهذا هو الوقت المثالي للانتقال إلى المستوى التالي. 

وسواء كانت بشرتك أو رموشك أو حواجبك ، ستلاحظ بعض المكونات التي لا غنى عنها الموجودة في معظم منتجات الدرجة الأولى. هذه المعجزات في علوم التجميل هي "منقذ" رموشك وحواجبك وبشرتك. أي صيغة تستحق الملح تحتوي على واحد أو أكثر من هذه الـ 21شارع نجوم القرن.

تطهير باستخدام تقنية Micelle:يمكن لطريقة تنظيف بشرتك وحواجبك ورموشك أن تحدث فرقًا كبيرًا في مظهرها. بدلاً من استخدام المنظفات الرغوية القاسية التي يمكن أن تجرد الرطوبة ، اختر ماء ميسيلار مثل غسول الرموش بالماء ميسيلار يزيل المكياج والأوساخ والزيوت مع إضافة الرطوبة وتهدئة البشرة والرموش والحواجب. في هذه التركيبة ، تعمل الميسيلات الفريدة على جذب الشوائب واستخراجها لتنظيفها دون ترك أي طبقة أو بقايا - مما يترك منطقة العين والوجه منتعشة.

الشرط مع الببتيدات:كان اكتشاف الببتيدات لمستحضرات التجميل في التسعينيات ثوريًا. هناك سبب لوجودها في العديد من منتجات التجميل المضادة للشيخوخة اليوم.

بالنسبة للرموش والحواجب ، تعتبر الببتيدات أمرًا حيويًا - ولهذا السبب ظهرت في مجمع BioPeptin®، التكنولوجيا الخاصة بنا والتي تشمل أيضًا البيوتين والدهون ومستخلص الشاي الأخضر الغني بالبانثينول ويساعد على ترطيب وتقوية وتنعيم الرموش والحواجب مع الحماية من التقصف والهشاشة. يعالج علامات الشيخوخة الواضحة باستخدام RevitaLash® متقدم* للرموش و RevitaBrow® متقدم للحواجب ، وكلاهما مدعوم من مجمع BioPeptin®.

الهيدرات بحمض الهيالورونيك: ينتج الكثير من الشعر والجلد المتعبين والشيخوخة المبكرة عن نقص الرطوبة. أنت بحاجة إلى مرطب ، وهو شيء يحمل الماء على بشرتك وشعرك. أحد المرطبات المتميزة هو حمض الهيالورونيك (HA). احصل على هذا ... HA يحمل 1000 ضعف وزنه في الماء. يوجد حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي في الجلد والعينين والمفاصل. لسوء الحظ ، تنخفض مستويات HA مع تقدم العمر ، مما يساهم في زيادة التجاعيد وتقصف الشعر وعلامات الشيخوخة الأخرى.

أكوابلور®، الجل المرطب والبرايمر الخاص بنا ، هو المرطب المثالي لمكافحة الشيخوخة لمنطقة العين الحساسة ، حيث تظهر التجاعيد عمرك. تمتلئ التركيبة بحمض الهيالورونيك لتجديد مستويات الرطوبة وتنعيم البشرة وإزالة عيوب البشرة ، كل ذلك مع إضافة المرونة والقوة إلى رموشك وحواجبك. في دراسة المستهلك المستقلة لمدة 7 أيام مع 69 مشاركًا ، قال 80 في المائة إن AquaBlur® تحسين نسيج الجلد حول عيونهم. بدت البشرة أكثر نضارة ورطوبة ... تحدث عن إعادة عقارب الساعة إلى الوراء!

قبول الذات وتحسين الذات

لقد أوقف الرجال والنساء المتنورين السعي المستحيل لتبدو وكأنهم طالب جامعي إلى الأبد. وبدلاً من ذلك ، فإنهم يتبنون الرعاية الذاتية على الجراحة ، ويستمتعون بكل عقد من حياتهم بالأناقة والجمال والعاطفة واندفاعة الثقة التي تأتي مع تقدم العمر.

التقدم في السن هو هدية يجب احتضانها ، وليس لعنة يجب إنكارها. القيام بذلك بأسلوب هو فن. أنت اللوحة التي تُرسم عليها حياتك. كن فخورا. كن شجاعا. اجعلها جميلة! 

Removing the white space using the display Property