بينك دائمًا - رحلتنا الخلقية

ETERNALLY PINK - OUR PHILANTHROPIC JOURNEY

تأسست في عام 2006 ، RevitaLash® بدأت قصة مستحضرات التجميل بمنتج واحد فقط - مصل ترطيب الرموش الأصلي. مستوحى من الحب الهائل بين مؤسسنا ، الدكتور برينكينهوف ، وزوجته المحبوبة جايل ، كحل لمساعدتها على الشعور بالجمال خلال معركتها الشجاعة ضد سرطان الثدي. كان رد الجميل باستمرار للقضية التي بدأت كل شيء ركيزة أساسية لـ RevitaLash® ماركة مستحضرات التجميل. لتكريم شجاعة جايل وقوتها ، أنشأنا تعهدنا Eternally Pink لدعم التوعية بسرطان الثدي ومبادرات البحث والتعليم على مدار العام ، وليس فقط في أكتوبر.

بصفتنا علامة تجارية عالمية تأسست بمهمة شخصية للغاية ، غالبًا ما يُسألون عن مساهمتنا المالية من مبيعات المنتجات - سواء كانت هذه النسبة المئوية أو الرقم الفعلي بالدولار. الجواب البسيط هو أننا لا نحدد عطاءنا بهذه الطريقة أو حتى نقيده. بينما نفهم هذا السؤال في عالم اليوم ، فإن السؤال الذي نطرحه على أنفسنا هو "ما هو تأثيرنا على تحسين حياة أولئك الذين تم تشخيصهم؟" غالبًا ما يُنظر إلى إلقاء الأموال على حل مشكلة ما على أنه الحل السريع ، ولكن إذا لم يصل التبرع إلى الشخص الذي هو في أمس الحاجة إليه ، فلن يكون هذا الإجراء فعالاً ، وقد فشلنا في ذلك. هدفنا هو ضمان أي وجميع أنواع الدعم - سواء كانت مهمة أو منتجًا أو مدفوعة مالياً - تؤثر بشكل مباشر وإيجابي على الفرد وتساعد على جعل التشخيص الصعب أكثر قبولا. 

"كان العمل الخيري دائمًا في قلب RevitaLash® ماركة مستحضرات التجميل. نحن فخورون جدًا بإرثنا ونحترمه من خلال الدعم المستمر للتوعية العالمية بسرطان الثدي كجزء من تعهدنا Eternally Pink. إنه قريب جدًا وعزيز على الكل RevitaLash® عائلة مستحضرات التجميل ، "يقول الدكتور برينكينهوف.

تابع القراءة لمعرفة المزيد عن بعض مبادرات اللون الوردي لدينا - هنا في الولايات المتحدة وعبر العالم. 

 

مدينة الأمل

ال مدينة الأمل، التي تقع في جنوب كاليفورنيا ، تمزج العلاج القائم على الأدلة مع البحث ، وإجراء مئات التجارب السريرية التي أدت إلى أربعة من أدوية السرطان الرائدة في جميع أنحاء العالم. فريق الرعاية متعدد التخصصات الخاص بهم من العلماء والأطباء والممرضات المشهورين هم من المدافعين عن المرضى ، مما يجعل من الممكن جلب أحدث الاكتشافات في رعاية مرضى السرطان إلى السرير بسرعة.

ندوة الدكتور جيل برينكنهوف لسرطان الثدي

سوف يصادف شهر أكتوبر هذا العام 5ذ ندوة غايل برينكينهوف السنوية حول سرطان الثدي التي تجمع علماء الأبحاث والأطباء العالميين معًا في حرم مدينة الأمل في جنوب كاليفورنيا ، لتسليط الضوء على التطورات الأخيرة والتطورات وأفضل الممارسات في هذا المجال ، بالإضافة إلى التعرف على التأثير المحتمل للتطورات الجديدة للتطوير المستهدف والشخصي العلاجات. إن الاختراقات المثيرة ، التي يتم تقديمها في نفس المكان الذي عولجت فيه غايل من مرضها ، تبعث الحياة في مستقبل علاج سرطان الثدي والكشف عنه والوقاية منه.

مركز الصور الإيجابية

RevitaLash® دعمت مستحضرات التجميل مركز الصور الإيجابية ، الموجود في حرم مدينة الأمل ، من خلال حملتنا One4One ، حيث نتبرع RevitaBrow® مكيف حواجب متقدم لكل رموش أو مصل حواجب يباع على Revitalash.com خلال شهر أكتوبر ، بإجمالي 1600 وحدة. لقد كانت هذه الحملة ناجحة بشكل لا يصدق ، حيث شهدت زيادة بنسبة 22٪ سنويًا منذ عام 2016 ، مما يخبرنا أننا نلمس المزيد من النساء ونحسن حياتنا.

 

مركز مصادر سرطان الثدي بسانتا باربرا (المركز الإقليمي لاتفاقية بازل)

ال مركز موارد سرطان الثدي هو مكان لطرح الأسئلة ، واستكشاف الخيارات ، والتواصل مع مجتمع متنوع من الناجين والمتعاقبين على قيد الحياة والمزدهرون. على مدى أكثر من 20 عامًا ، كرست النساء في المركز الإقليمي لاتفاقية بازل لدعم وتحسين حياة المصابين بسرطان الثدي.

بينك لاونج غالا

RevitaLash® كانت مستحضرات التجميل من الداعمين الفخورين لحفل جمع التبرعات السنوي لمركز موارد سرطان الثدي. تحويل العاطفة إلى عمل ، تتكون هذه الأمسية المثيرة من مزاد حي وصامت يستفيد منه المركز الإقليمي لاتفاقية بازل ، مما يسمح له بمواصلة تقديم خدمات الدعم الحيوية والموارد التعليمية التي تفيد النساء اللواتي يتعاملن مع التأثير المدمر لتشخيص سرطان الثدي.

ازدهار عرض الأزياء

شاركت المؤسس المشارك لنا ، جايل برينكينهوف ، ذات مرة على مدرج عرض الأزياء بمركز موارد سرطان الثدي لجمع الأموال لبرامج الدعم المجانية للمركز. يستمتع الضيوف بالغداء والشاي والحلويات بينما يتم تصميم أحدث الموضات من قبل النساء المصابات بسرطان الثدي. مليئة بالتسوق واليانصيب والمزاد الصامت الحصري ، فترة ما بعد الظهيرة ممتعة وممتعة للجميع. تكريما لتفاني جايل والتزامها بالمركز ، RevitaLash® تواصل مستحضرات التجميل رعاية وحضور هذا الحدث السنوي الرائع.

مركز سرطان الأشجار المتوحشة

ال مركز ريدلي تري للسرطان، التي تقع في سانتا باربرا ، كانت في طليعة الرعاية الشاملة لمرضى السرطان الخارجيين لأكثر من 70 عامًا. يعمل الأطباء والموظفون المخلصون والمدربون تدريباً عالياً في مركز ريدلي تري للسرطان على دمج أحدث التقنيات وبروتوكولات العلاج مع برامج الرعاية الداعمة لتزويد المرضى بكل فرصة للعلاج الناجح والتعافي والعودة الصحية إلى الأنشطة التي تثري الحياة.

الجمال والبوتيك

RevitaLash® تعتبر مستحضرات التجميل من الداعمين الفخورين لمركز ريدلي تري للسرطان في سانتا باربرا. في عام 2018 ، كشفنا النقاب عن لوحة مخصصة لغيل تكريما لمعركتها الشجاعة. هذا التبرع بتمويل الجمال والبوتيك، التي تقدم خدمات تجميل لمرضى السرطان ، مجانًا ، لدعم النساء من خلال الآثار الجسدية المدمرة التي يمكن أن تحدثها علاجات السرطان. تشمل خدماتهم قص الشعر والشعر المستعار والقبعات والأطراف الصناعية.

 

برنامج PINK العالمي العطاء

كعلامة تجارية عالمية ، RevitaLash® تفخر شركة Cosmetics بتوسيع جهودنا الخيرية حول العالم من خلال برنامج "Global Giving". من خلال الشراكة مع موزعينا الدوليين ، يمكننا التبرع للجمعيات الخيرية Pink بهدف التأثير على مرضى السرطان وسرطان الثدي في جميع أنحاء العالم.

نيوزيلندا

في نيوزيلندا ، عقد موزعنا شراكة مع اظهري بمظهر جيد واشعري بحال أفضل، مؤسسة توفر فرصًا لمرضى السرطان ليشعروا بمزيد من التحكم ويبدون مثل ذواتهم "الطبيعية" من خلال النصائح والتقنيات والأدوات اللازمة لمواجهة السرطان بمزيد من الثقة. لكل وردي RevitaLash® أو RevitaBrow® بيع مكيف ، تبرعوا بمصغرة RevitaBrow® متقدم لتبدو جيدة وتشعر بتحسن ، بإجمالي 1000 وحدة. كما دخلوا في شراكة مع Paddle for Hope ، وهي منظمة قائمة على الأحداث تجمع الأموال وتساعد في إعادة تأهيل الرجال والنساء الذين يتعافون من جميع أشكال السرطان ، حيث تبرعوا بدولار واحد للمنظمة مقابل كل مكيف يتم بيعه ، بإجمالي تبرع بقيمة 1،000 دولار للمؤسسة الخيرية.

إنكلترا

في المملكة المتحدة، RevitaLash® ساعدت مستحضرات التجميل في الدعم مركز ماجي، وهي منظمة محلية تقدم دعمًا عمليًا وعاطفيًا واجتماعيًا مجانيًا لأولئك الذين يتعاملون مع السرطان ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة دعمهم بما في ذلك العائلة والأصدقاء. يساعد التمويل العاملين في مراكزهم البالغ عددها 22 مركزًا مع متخصصي دعم السرطان ، ومستشاري المزايا ، وأخصائيي التغذية ، والمعالجين ، وعلماء النفس للمساعدة حقًا في تلبية احتياجات أولئك الذين يتعاملون مع التشخيص.

فرنسا

اشترك موزعنا الفرنسي مع Étincelle ، وهي مؤسسة خيرية تأسست قبل 10 سنوات من قبل Betty Mercier بعد وفاة والدتها بسرطان الثدي. أسست بيتي ملاذًا في مونبلييه حيث يمكن للنساء في أي مرحلة من مراحل السرطان الالتقاء بالمتخصصين لمساعدتهن على طريق التعافي ، بما في ذلك الأخصائيين الاجتماعيين وخبراء التجميل وخبراء التغذية والمدربين الشخصيين. مع ال RevitaLash® بالتبرع ، تمكنت Étincelle من إنشاء غرفة علاج تجميل جديدة ومجهزة بالكامل في موقعها الثاني في تولوز. تم تقديم التبرع النقدي إلى Etincelle من قبل ابن جايل ، شين ، خلال حفل صادق. خصصت Etincelle الغرفة لجيل أطلق عليها اسم "غرفة Gayle Brinkenhoff" ، مع صورة جميلة لها على الحائط.

انضم إلينا في جهودنا للقضاء على سرطانات النساء ، مع إلهام الجمال والروح الداخلية ونوعية الحياة - وهو هدف يقع في صميم RevitaLash® مستحضرات التجميل.

Removing the white space using the display Property