هل تعرفين قصة مستحضرات ريفيتالاش® التجميلية؟ يوضح الدكتور ب.: "بصفتي طبيبًا متخصصًا في صحة العيون، طوّرتُ مُرطّب الرموش الأصلي عام ٢٠٠٦ لمساعدة زوجتي، جايل، على الشعور بمزيد من الجمال خلال كفاحها الطويل والشجاع ضد سرطان الثدي".
"في ذلك الوقت، لم تكن لديّ أي خطط لريادة فئة جديدة كليًا في عالم التجميل. أردتُ ببساطة أن أمنح جايل هبة الثقة بالنفس، وأن أستعيد حيويتها. علّمتني أن مظهر المرأة ومشاعرها مرتبطان ارتباطًا وثيقًا. أحمل رسالتها مع كل منتج نُقدّمه."

جلسات مصل الحقيقة
يضم مؤسس ومدير تنفيذي لشركة RevitaLash® Cosmetics، الدكتور مايكل برينكنهوف
الطبيب موجود
ما مدى معرفتك الحقيقية بسيروم الرموش؟ مايكل برينكنهوف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة RevitaLash® Cosmetics، هنا لمساعدتك على التمييز بين الحقيقة والخيال.
ليس الدكتور برينكنهوف طبيبًا يتمتع بخبرة تمتد لعقود في مجال صحة العيون كطبيب عيون فحسب، بل إنه أيضًا مبتكر هذه الفئة؛ فقبله، لم تكن فئة سيروم الرموش التجميلية موجودة حتى!
انضموا إلى الدكتور برينكنهوف في سلسلتنا الرقمية الجديدة المكونة من 12 جزءًا، جلسات سيروم الحقيقة، حيث يشاركنا نهجه في ابتكار سيروم الرموش الأكثر ثقة في العالم، RevitaLash® Advanced، وأكثر من ذلك بكثير!
جلسات مصل الحقيقة
شاهد المسلسل الرقمي الكامل المكون من 12 حلقة والذي يقدم مؤسس شركة RevitaLash® Cosmetics والرئيس التنفيذي لها، الدكتور مايكل برينكنهوف.
خلف الكواليس أثناء التصوير
جرب الآن بنفسك مصل الرموش الأكثر ثقة في العالم.
الآن وقد تعرفتِ على تركيبة سيروم الرموش الأكثر مبيعًا لدينا، المُطوّرة طبيًا، وتركيزنا على السلامة، والتزامنا بالعطاء، فقد حان وقت بدء رحلة رموشكِ. اكتشفي ما يُقدّمه RevitaLash® Advanced لرموشكِ الطبيعية - لن تُخيب ظنكِ.
RevitaLash® Advanced Sensitive
النتائج الرائعة مهمة، وكذلك ابتكار تركيبة تُركّز على السلامة - خاصةً تلك المُستخدمة بالقرب من منطقة العين. يقول الدكتور ب.: "لقد ابتكرتُ سيروم الرموش الأصلي لزوجتي، حب حياتي، لذا كان لا بد أن تكون السلامة في المقام الأول - فقد كان ذلك أمرًا بالغ الأهمية في مسيرتي كزوج وطبيب".
ويُضيف: "اليوم، لا نزال نُصنّع منتجاتنا بنفس مستوى الحب والعناية والتركيز على السلامة. تخضع سيرومات الرموش لدينا لاختبارات سلامة مُكثّفة تُجريها مختبرات ذات خبرة، كما تُراجعها خبراء مستقلون، بمن فيهم أطباء الجلد وأطباء العيون".
"لا تزال سلامة مُستهلكينا هي الأولوية رقم واحد، تمامًا كما كانت بالنسبة لغايل".
إذا كنت من مُحبي مستحضرات RevitaLash® التجميلية، فربما لاحظت أننا لا نُقدم منتجات جديدة شهريًا، كما تفعل العديد من العلامات التجارية الأخرى. لسبب وجيه، كما يوضح الدكتور ب.:
"لا نُطلق منتجات جديدة بكثرة، لأننا نستغرق سنواتٍ لابتكار منتج يُلبي معايير السلامة والتميز لدينا. أريد أن يُطوَّر كل منتج من منتجاتنا بنفس العناية التي ابتكرتها لحبيبتي - زوجتي، جايل."
"إن عملية تطوير التركيبة المثالية، واختبارها لتلبية معايير السلامة الصارمة لدينا، وأخذ آراء المستهلكين الحقيقيين بعين الاعتبار، تتطلب وقتًا وجهدًا. بالنسبة لنا، الأمر يستحق العناء - وما زلنا نسير على نفس النهج، حتى اليوم."
هل تعلم أن سيروم الرموش RevitaLash® Advanced الخاص بنا مزود بفرشاة تطبيق خاصة؟ يقول الدكتور ب: "فرشاة التطبيق لدينا فريدة من نوعها حقًا، وهناك سبب لتصميمها بهذه الطريقة".
"صُمم شكلها وعدد شعيراتها لتطبيق كمية صغيرة جدًا من السيروم على الرموش. هذا يحد من تعرض الجلد والعينين ويحسن استخدام المنتج لتحسين مظهر الرموش". "الهدف هو تجنب دخول أي منتج تجميلي في العينين.
ولكن الميزة الجيدة في أداة التطبيق الخاصة بنا هي أنها تضع كمية صغيرة جدًا من المنتج، بحيث إذا دخل أي منها عن طريق الخطأ في السائل حول العين، فسيتم غسله بسهولة بواسطة قنوات الدموع. وقد تم تأكيد ذلك من خلال اختبارات السلامة لدينا".
ليست جميع سيرومات الرموش متشابهة، وإحدى نقاط اختلاف سيروماتنا هي طريقة الاستخدام. يقول الدكتور ب.: "صُممت سيرومات الرموش RevitaLash® Advanced من إنتاجنا لتوضع على الرموش، وليس على الجلد. فوضعها بشكل صحيح يعني تعرضًا أقل للجلد والعينين، مما يساعد على تجنب احتمالية التهيج".
يقول الدكتور ب: "بالإضافة إلى إجراء اختبارات سلامة مكثفة قبل إطلاق منتجاتنا، نراقب تقارير المستهلكين حول تجربتهم مع منتجاتنا بعد إطلاقها".
كما هو الحال مع جميع منتجات التجميل، بما في ذلك الماسكارا وكحل العيون، أبلغ عدد قليل جدًا من المستخدمين عن حساسية تجاه RevitaLash® Advanced. على مدار عام واحد، أبلغ 0.11% فقط* من المستخدمين عن رد الفعل الأكثر شيوعًا وهو التهيج، والذي يزول عادةً بعد التوقف عن الاستخدام.
"نحن فخورون بسجل رضا عملائنا وبأكثر من 25,000 تقييم بخمس نجوم† حصل عليها RevitaLash® Advanced من مستخدمين حقيقيين.
بصفته طبيب عيون، يُعد الدكتور ب. خبيرًا في صحة العيون. يقول: "إذا كنتَ من النسبة القليلة التي تعاني من أي تهيج ناتج عن أي منتج من منتجات RevitaLash Cosmetics، فعليك التوقف عن استخدامه فورًا - وهذا ينطبق على أي منتج تجميلي يسبب التهيج.
"عادةً ما يزول التهيج من تلقاء نفسه بعد التوقف عن استخدامه، ولكن إذا لم يزول أو كانت لديك أي أسئلة، فمن الأفضل التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا لإرشادك إلى الخطوات التالية المناسبة. فريقنا مُدرّب على مساعدة المستهلكين بهذه الطريقة، مما يضمن أفضل النتائج."
ربما لاحظتِ وجود سيرومات مُركّبة للرموش والحواجب عند البحث عن المنتجات. لكننا نوفر تركيبة لكلٍّ منهما: RevitaLash® Advanced للرموش (بالإضافة إلى تركيبات Sensitive وPro)، وRevitaBrow® Advanced للحواجب. هناك سبب وجيه لذلك!
"لماذا نُقدّم سيرومًا للرموش وسيرومًا للحواجب، ولماذا لا يُمكن استخدامهما بالتبادل؟ ببساطة لأن الرموش والحواجب لها احتياجات مُختلفة،" تُوضّح الدكتورة ب.
"يحتوي كلٌّ من سيروم الرموش وسيروم الحواجب لدينا على أداة تطبيق مُصمّمة لوضع الكمية المُناسبة من المُنتج بدقة، في المكان المُناسب تمامًا." "تحتوي سيرومات الرموش والحواجب لدينا على تركيبات مُختلفة أيضًا. كلٌّ منها مُصمّم خصيصًا ليمنحكِ النتائج التي تُريدينها، والرموش والحواجب التي تحلمين بها."
بصفتي طبيبًا، أفخر بالجهد الكبير الذي بذلناه في تطوير واختبار تركيباتنا على مدار الثمانية عشر عامًا الماضية. ورغم أننا ندرك أنها من أغلى المنتجات في السوق، إلا أن أسعارها تعكس جودتها العالية، ودقة عملية تطويرها، كما يقول الدكتور ب.
أشعر أنني محظوظة لأنني تمكنت من مساعدة جايل على التواصل مجددًا مع جمالها - وروحها - وبذلك، أساعد الآخرين الذين يرغبون في رموش أكثر جمالًا، مهما كانت أسبابهم. اليوم، يتوفر للمستهلكين العديد من الخيارات في فئة سيروم الرموش التجميلية التي لم تكن متاحة من قبل. عندما بدأنا، لم تكن فئة سيروم الرموش موجودة أصلًا! أنا فخورة بأن هدية جايل قد ألهمت الكثيرين، وبصفتي طبيبة ومُصنّعة سيروم الرموش التجميلي الأصلي، أشجع المستهلكين على إجراء أبحاثهم لضمان أن سيروم الرموش الذي يختارونه يلبي متطلباتهم الشخصية للسلامة وتعزيز رموشهم الطبيعية،" يقول الدكتور ب. أشجعكم أيضًا على البحث عن منتجات مُطوّرة من قِبل أطباء ومراجعين من قِبل أطباء الجلد والعيون. يُفضّل أن يُقيّم طبيب متخصص في صحة الجلد أو العيون منتجات الرموش والحواجب.
ابحثوا عن العلامات التجارية التي أسسها أطباء، حيث يظل الطبيب نشطًا في العمل اليومي. من المؤسف اليوم أن تستخدم العلامات التجارية أسماءً مستعارة مثل "MD" أو "Rx" لخلق هالة من المصداقية، في حين لا يشارك أي طبيب فعليًا.
واطلعوا على دراسات أبحاث المستهلكين التي تُجريها جهات خارجية لفهم أداء المنتجات. فاختيار عينة أكبر من المشاركين يُحسّن الدراسة. نحاول أن نشمل 150 مشاركًا على الأقل في دراساتنا.
وأخيرًا، توقعوا الشفافية من العلامات التجارية التي تدعمونها فيما يتعلق بالمكونات وأداء المنتج. فنحن نُجري اختبارات سلامة شاملة لمنتجاتنا، ونراقب تقارير المستهلكين عن تجاربهم معها. على مدى فترة عام واحد، أبلغ 0.11% من مستخدمي RevitaLash Advanced عن رد الفعل الأكثر شيوعًا وهو التهيج، والذي يختفي عادةً بعد التوقف عن الاستخدام.*يجب على العلامات التجارية أن تكون على أهبة الاستعداد لمشاركة هذا النوع من البيانات معك بشكل مفتوح.
إذا كنت على دراية بتعهدنا "الوردي الأبدي"®، فأنت تعلم أن العطاء عزيز على قلوبنا جميعًا في RevitaLash® Cosmetics - وخاصة الدكتور ب.
"أنا فخور جدًا بما حققته RevitaLash Cosmetics خلال السنوات الثماني عشرة الماضية، ليس فقط في عالم الجمال، ولكن أيضًا في عالم العمل الخيري ومكافحة السرطان"، كما يقول. "نحن نحدث فرقًا إيجابيًا في حياة الناس - وكل ذلك بفضل عملائنا وشركائنا حول العالم."
"يُخصص جزء من عائدات كل عملية شراء لدعم أبحاث سرطان الثدي ورعاية المرضى، مع تخصيص أكثر من 9 ملايين دولار لهذه القضية منذ عام 2008."‡ "كانت جايل لتفخر كثيرًا برؤية التأثير المذهل الذي أحدثناه. إنه إرثها - والتزامنا على مدار العام. ندعوك لتكون جزءًا من مجتمعنا - حيث تعني رعاية نفسك أيضًا مساعدة الآخرين."
تعبير شخصي وصادق عن الشكر والامتنان من مؤسس ومدير تنفيذي لشركة RevitaLash® Cosmetics، الدكتور مايكل برينكنهوف، إلى كل عضو في مجتمع RevitaLash Cosmetics.
*بيانات المستخدمين المُبلّغ عنها على مدار عام كامل، من مايو ٢٠٢٣ إلى أبريل ٢٠٢٤. يُرجى العلم أن هذه التقارير وردت قبل إضافة تقنية Revitasome® ذات الإطلاق الزمني إلى المنتج، والتي صُممت لتكون لطيفة على العيون الحساسة.
†المجموع الإجمالي لجميع التقييمات الخمس نجوم عالميًا حتى ٦/١٠/٢٠٢٢.
‡أكثر من ٩ ملايين دولار أمريكي من الدعم والمنتجات والتبرعات والاستثمارات منذ عام ٢٠٠٨.