جلسات مصل الحقيقة

يضم مؤسس ومدير تنفيذي لشركة RevitaLash® Cosmetics، الدكتور مايكل برينكنهوف

الطبيب موجود

ما مدى معرفتك الحقيقية بسيروم الرموش؟ مايكل برينكنهوف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة RevitaLash® Cosmetics، هنا لمساعدتك على التمييز بين الحقيقة والخيال.

ليس الدكتور برينكنهوف طبيبًا يتمتع بخبرة تمتد لعقود في مجال صحة العيون كطبيب عيون فحسب، بل إنه أيضًا مبتكر هذه الفئة؛ فقبله، لم تكن فئة سيروم الرموش التجميلية موجودة حتى!

انضموا إلى الدكتور برينكنهوف في سلسلتنا الرقمية الجديدة المكونة من 12 جزءًا، جلسات سيروم الحقيقة، حيث يشاركنا نهجه في ابتكار سيروم الرموش الأكثر ثقة في العالم، RevitaLash® Advanced، وأكثر من ذلك بكثير!

جلسات مصل الحقيقة

شاهد المسلسل الرقمي الكامل المكون من 12 حلقة والذي يقدم مؤسس شركة RevitaLash® Cosmetics والرئيس التنفيذي لها، الدكتور مايكل برينكنهوف.

Introducing The Truth Serum Sessions

ابحثي عن "سيرومات الرموش" على جوجل أو تيك توك، وستجدين بالتأكيد آراءً متنوعة، بالإضافة إلى بعض المعلومات المغلوطة.

سواء كنتِ من مستخدمي سيرومات الرموش المخضرمين، أو تبحثين حديثًا عن خياراتك، فقد تطرأ عليكِ أسئلة: هل سيرومات الرموش آمنة؟ هل جميعها متشابهة؟ وإن لم تكن كذلك، فلماذا ريفيتالاش® أدفانسد؟

يسعد مايكل برينكنهوف، دكتور في الطب، والمؤسس والرئيس التنفيذي ومبتكر سيرومات الرموش التجميلية، بمشاركة خبرته في هذا النقاش.

الحلقة 01

قصة من المأساة إلى النصر

يشاركنا مايكل برينكنهوف، مؤسس ومدير تنفيذي لشركة RevitaLash® Cosmetics، بالإلهام الشخصي والمؤثر وراء ابتكاره لمصل ترطيب الرموش التجميلي الذي جعله مبتكرًا في هذه الفئة.

الحلقة 02

التركيز على السلامة

تعرف على المعايير العالية التي يتبناها الدكتور برينكنهوف والتزامه الشخصي بسلامة منتجاتنا، بما في ذلك أمصال الرموش الحائزة على جوائز، والدافع الملهم لذلك.

الحلقة 03

نهج المنتج الجديد

مستحضرات ريفيتالاش® التجميلية لا تقتصر على "الجمال السريع". يشرح الدكتور برينكنهوف التزامه الراسخ - ونهجه المتميز - بتقديم أعلى معايير السلامة وتجربة المستخدم لأي منتج جديد تُطلقه العلامة التجارية، حتى بعد أكثر من 18 عامًا!

الحلقة 04

تطبيق السلامة

يشاركنا الدكتور برينكنهوف السر المذهل الذي يكمن وراء أداة تطبيق مصل الرموش لدينا كمثال واحد فقط على الجهود التي نبذلها لضمان سلامة منتجاتنا - بالإضافة إلى التزامنا بتقديم أفضل النتائج.

الحلقة 05

علم الضربة

ليست كل سيرومات الرموش متساوية. في هذه الحلقة، يُسلّط الدكتور برينكنهوف الضوء على فرقٍ أساسي - طريقة تطبيقنا - والسبب الرئيسي وراء ذلك.

الحلقة 06

الحقيقة وراء الانزعاج

يتناول الدكتور برينكنهوف حقيقة التهيج في منتج RevitaLash® Advanced - ومنتجات التجميل بشكل عام - ويشارك التزاماتنا وجهودنا لمراقبة تجارب عملائنا الكرام.

الحلقة 07

نحن هنا للمساعدة

تعرّف على الخطوات التي يجب اتخاذها إذا كنتَ من بين نسبة ضئيلة جدًا من الأشخاص الذين يعانون من تهيج عند استخدام أيٍّ من منتجات RevitaLash® Cosmetics. رضا عملائنا هو أولويتنا القصوى.

الحلقة 08

سيروم منفصل للرموش والحواجب

هل يجب استخدام نفس المصل على رموشك وحواجبك؟ يُسلّط الدكتور برينكنهوف الضوء على الاختلافات بين تركيبات مصل الرموش والحواجب، وأسباب ابتكاره منتجًا منفصلًا لكلٍّ منهما.

الحلقة 09

ثمن السلامة والجودة

يُدرك الدكتور برينكنهوف أن سعر RevitaLash® Advanced أعلى من المتوسط، وفي هذه الحلقة، يشارك أسباب ذلك - بالإضافة إلى كيفية الحصول على أفضل قيمة وسعر للمنتج المحبوب في جميع أنحاء العالم.

الحلقة 10

تحذير للمشتري

يشاركنا الدكتور مايكل برينكنهوف، مبتكر فئة سيروم الرموش العالمية، بتوصياته للتعامل بنجاح مع فئة سيروم الرموش المزدحمة الآن، بما في ذلك ما الذي يجب البحث عنه - وما يجب تجنبه - عند اتخاذ قرار الشراء.

الحلقة 11

مهمة أن نكون ورديين إلى الأبد®

يتحدث الدكتور برينكنهوف شخصيًا عن رغبته في العطاء والتزامه بتغيير الحياة، إلى جانب العمل الذي قام به لإنشاء إرث مفيد ودائم من خلال مستحضرات التجميل RevitaLash®.

الحلقة 12

يتطلب الأمر قرية

تعبير شخصي وصادق عن الشكر والامتنان من مؤسس ومدير تنفيذي لشركة RevitaLash® Cosmetics، الدكتور مايكل برينكنهوف، إلى كل عضو في مجتمع RevitaLash Cosmetics.

خلف الكواليس أثناء التصوير

جرب الآن بنفسك مصل الرموش الأكثر ثقة في العالم.

الآن وقد تعرفتِ على تركيبة سيروم الرموش الأكثر مبيعًا لدينا، المُطوّرة طبيًا، وتركيزنا على السلامة، والتزامنا بالعطاء، فقد حان وقت بدء رحلة رموشكِ. اكتشفي ما يُقدّمه RevitaLash® Advanced لرموشكِ الطبيعية - لن تُخيب ظنكِ.

RevitaLash® AdvancedRevitaLash® Advanced

RevitaLash® Advanced

Regular price من Dhs. 257.00
Regular priceSale price من Dhs. 257.00

RevitaLash® Advanced Sensitive

Regular price Dhs. 462.00
Regular priceSale price Dhs. 462.00

النصوص

الحلقة 01- حكاية مأساة من أجل الانتصار

هل تعرفين قصة مستحضرات ريفيتالاش® التجميلية؟ يوضح الدكتور ب.: "بصفتي طبيبًا متخصصًا في صحة العيون، طوّرتُ مُرطّب الرموش الأصلي عام ٢٠٠٦ لمساعدة زوجتي، جايل، على الشعور بمزيد من الجمال خلال كفاحها الطويل والشجاع ضد سرطان الثدي".

"في ذلك الوقت، لم تكن لديّ أي خطط لريادة فئة جديدة كليًا في عالم التجميل. أردتُ ببساطة أن أمنح جايل هبة الثقة بالنفس، وأن أستعيد حيويتها. علّمتني أن مظهر المرأة ومشاعرها مرتبطان ارتباطًا وثيقًا. أحمل رسالتها مع كل منتج نُقدّمه."

الحلقة الثانية - التركيز على السلامة

النتائج الرائعة مهمة، وكذلك ابتكار تركيبة تُركّز على السلامة - خاصةً تلك المُستخدمة بالقرب من منطقة العين. يقول الدكتور ب.: "لقد ابتكرتُ سيروم الرموش الأصلي لزوجتي، حب حياتي، لذا كان لا بد أن تكون السلامة في المقام الأول - فقد كان ذلك أمرًا بالغ الأهمية في مسيرتي كزوج وطبيب".

ويُضيف: "اليوم، لا نزال نُصنّع منتجاتنا بنفس مستوى الحب والعناية والتركيز على السلامة. تخضع سيرومات الرموش لدينا لاختبارات سلامة مُكثّفة تُجريها مختبرات ذات خبرة، كما تُراجعها خبراء مستقلون، بمن فيهم أطباء الجلد وأطباء العيون".

"لا تزال سلامة مُستهلكينا هي الأولوية رقم واحد، تمامًا كما كانت بالنسبة لغايل".

Episode 03 - New Product Approach

إذا كنت من مُحبي مستحضرات RevitaLash® التجميلية، فربما لاحظت أننا لا نُقدم منتجات جديدة شهريًا، كما تفعل العديد من العلامات التجارية الأخرى. لسبب وجيه، كما يوضح الدكتور ب.:

"لا نُطلق منتجات جديدة بكثرة، لأننا نستغرق سنواتٍ لابتكار منتج يُلبي معايير السلامة والتميز لدينا. أريد أن يُطوَّر كل منتج من منتجاتنا بنفس العناية التي ابتكرتها لحبيبتي - زوجتي، جايل."

"إن عملية تطوير التركيبة المثالية، واختبارها لتلبية معايير السلامة الصارمة لدينا، وأخذ آراء المستهلكين الحقيقيين بعين الاعتبار، تتطلب وقتًا وجهدًا. بالنسبة لنا، الأمر يستحق العناء - وما زلنا نسير على نفس النهج، حتى اليوم."

Episode 04 - The Application of Safety

هل تعلم أن سيروم الرموش RevitaLash® Advanced الخاص بنا مزود بفرشاة تطبيق خاصة؟ يقول الدكتور ب: "فرشاة التطبيق لدينا فريدة من نوعها حقًا، وهناك سبب لتصميمها بهذه الطريقة".

"صُمم شكلها وعدد شعيراتها لتطبيق كمية صغيرة جدًا من السيروم على الرموش. هذا يحد من تعرض الجلد والعينين ويحسن استخدام المنتج لتحسين مظهر الرموش". "الهدف هو تجنب دخول أي منتج تجميلي في العينين.

ولكن الميزة الجيدة في أداة التطبيق الخاصة بنا هي أنها تضع كمية صغيرة جدًا من المنتج، بحيث إذا دخل أي منها عن طريق الخطأ في السائل حول العين، فسيتم غسله بسهولة بواسطة قنوات الدموع. وقد تم تأكيد ذلك من خلال اختبارات السلامة لدينا".

الحلقة 05 - علم الضربة

ليست جميع سيرومات الرموش متشابهة، وإحدى نقاط اختلاف سيروماتنا هي طريقة الاستخدام. يقول الدكتور ب.: "صُممت سيرومات الرموش RevitaLash® Advanced من إنتاجنا لتوضع على الرموش، وليس على الجلد. فوضعها بشكل صحيح يعني تعرضًا أقل للجلد والعينين، مما يساعد على تجنب احتمالية التهيج".

الحلقة السادسة - الحقيقة وراء الانزعاج

يقول الدكتور ب: "بالإضافة إلى إجراء اختبارات سلامة مكثفة قبل إطلاق منتجاتنا، نراقب تقارير المستهلكين حول تجربتهم مع منتجاتنا بعد إطلاقها".

كما هو الحال مع جميع منتجات التجميل، بما في ذلك الماسكارا وكحل العيون، أبلغ عدد قليل جدًا من المستخدمين عن حساسية تجاه RevitaLash® Advanced. على مدار عام واحد، أبلغ 0.11% فقط* من المستخدمين عن رد الفعل الأكثر شيوعًا وهو التهيج، والذي يزول عادةً بعد التوقف عن الاستخدام.

"نحن فخورون بسجل رضا عملائنا وبأكثر من 25,000 تقييم بخمس نجوم† حصل عليها RevitaLash® Advanced من مستخدمين حقيقيين.

الحلقة 07 - نحن نساعد للمساعدة

بصفته طبيب عيون، يُعد الدكتور ب. خبيرًا في صحة العيون. يقول: "إذا كنتَ من النسبة القليلة التي تعاني من أي تهيج ناتج عن أي منتج من منتجات RevitaLash Cosmetics، فعليك التوقف عن استخدامه فورًا - وهذا ينطبق على أي منتج تجميلي يسبب التهيج.

"عادةً ما يزول التهيج من تلقاء نفسه بعد التوقف عن استخدامه، ولكن إذا لم يزول أو كانت لديك أي أسئلة، فمن الأفضل التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا لإرشادك إلى الخطوات التالية المناسبة. فريقنا مُدرّب على مساعدة المستهلكين بهذه الطريقة، مما يضمن أفضل النتائج."

الحلقة ٨ - سيروم منفصل للرموش والحواجب

ربما لاحظتِ وجود سيرومات مُركّبة للرموش والحواجب عند البحث عن المنتجات. لكننا نوفر تركيبة لكلٍّ منهما: RevitaLash® Advanced للرموش (بالإضافة إلى تركيبات Sensitive وPro)، وRevitaBrow® Advanced للحواجب. هناك سبب وجيه لذلك!

"لماذا نُقدّم سيرومًا للرموش وسيرومًا للحواجب، ولماذا لا يُمكن استخدامهما بالتبادل؟ ببساطة لأن الرموش والحواجب لها احتياجات مُختلفة،" تُوضّح الدكتورة ب.

"يحتوي كلٌّ من سيروم الرموش وسيروم الحواجب لدينا على أداة تطبيق مُصمّمة لوضع الكمية المُناسبة من المُنتج بدقة، في المكان المُناسب تمامًا." "تحتوي سيرومات الرموش والحواجب لدينا على تركيبات مُختلفة أيضًا. كلٌّ منها مُصمّم خصيصًا ليمنحكِ النتائج التي تُريدينها، والرموش والحواجب التي تحلمين بها."

الحلقة التاسعة - ثمن السلامة والجودة

بصفتي طبيبًا، أفخر بالجهد الكبير الذي بذلناه في تطوير واختبار تركيباتنا على مدار الثمانية عشر عامًا الماضية. ورغم أننا ندرك أنها من أغلى المنتجات في السوق، إلا أن أسعارها تعكس جودتها العالية، ودقة عملية تطويرها، كما يقول الدكتور ب.

الحلقة العاشرة - احذر أيها المشتري

أشعر أنني محظوظة لأنني تمكنت من مساعدة جايل على التواصل مجددًا مع جمالها - وروحها - وبذلك، أساعد الآخرين الذين يرغبون في رموش أكثر جمالًا، مهما كانت أسبابهم. اليوم، يتوفر للمستهلكين العديد من الخيارات في فئة سيروم الرموش التجميلية التي لم تكن متاحة من قبل. عندما بدأنا، لم تكن فئة سيروم الرموش موجودة أصلًا! أنا فخورة بأن هدية جايل قد ألهمت الكثيرين، وبصفتي طبيبة ومُصنّعة سيروم الرموش التجميلي الأصلي، أشجع المستهلكين على إجراء أبحاثهم لضمان أن سيروم الرموش الذي يختارونه يلبي متطلباتهم الشخصية للسلامة وتعزيز رموشهم الطبيعية،" يقول الدكتور ب. أشجعكم أيضًا على البحث عن منتجات مُطوّرة من قِبل أطباء ومراجعين من قِبل أطباء الجلد والعيون. يُفضّل أن يُقيّم طبيب متخصص في صحة الجلد أو العيون منتجات الرموش والحواجب.

ابحثوا عن العلامات التجارية التي أسسها أطباء، حيث يظل الطبيب نشطًا في العمل اليومي. من المؤسف اليوم أن تستخدم العلامات التجارية أسماءً مستعارة مثل "MD" أو "Rx" لخلق هالة من المصداقية، في حين لا يشارك أي طبيب فعليًا.

واطلعوا على دراسات أبحاث المستهلكين التي تُجريها جهات خارجية لفهم أداء المنتجات. فاختيار عينة أكبر من المشاركين يُحسّن الدراسة. نحاول أن نشمل 150 مشاركًا على الأقل في دراساتنا.

وأخيرًا، توقعوا الشفافية من العلامات التجارية التي تدعمونها فيما يتعلق بالمكونات وأداء المنتج. فنحن نُجري اختبارات سلامة شاملة لمنتجاتنا، ونراقب تقارير المستهلكين عن تجاربهم معها. على مدى فترة عام واحد، أبلغ 0.11% من مستخدمي RevitaLash Advanced عن رد الفعل الأكثر شيوعًا وهو التهيج، والذي يختفي عادةً بعد التوقف عن الاستخدام.*يجب على العلامات التجارية أن تكون على أهبة الاستعداد لمشاركة هذا النوع من البيانات معك بشكل مفتوح.

الحلقة 11 - مهمة الحفاظ على اللون الوردي إلى الأبد

إذا كنت على دراية بتعهدنا "الوردي الأبدي"®، فأنت تعلم أن العطاء عزيز على قلوبنا جميعًا في RevitaLash® Cosmetics - وخاصة الدكتور ب.

"أنا فخور جدًا بما حققته RevitaLash Cosmetics خلال السنوات الثماني عشرة الماضية، ليس فقط في عالم الجمال، ولكن أيضًا في عالم العمل الخيري ومكافحة السرطان"، كما يقول. "نحن نحدث فرقًا إيجابيًا في حياة الناس - وكل ذلك بفضل عملائنا وشركائنا حول العالم."

"يُخصص جزء من عائدات كل عملية شراء لدعم أبحاث سرطان الثدي ورعاية المرضى، مع تخصيص أكثر من 9 ملايين دولار لهذه القضية منذ عام 2008."‡ "كانت جايل لتفخر كثيرًا برؤية التأثير المذهل الذي أحدثناه. إنه إرثها - والتزامنا على مدار العام. ندعوك لتكون جزءًا من مجتمعنا - حيث تعني رعاية نفسك أيضًا مساعدة الآخرين."

الحلقة ١٢ - الأمر يتطلب قرية

تعبير شخصي وصادق عن الشكر والامتنان من مؤسس ومدير تنفيذي لشركة RevitaLash® Cosmetics، الدكتور مايكل برينكنهوف، إلى كل عضو في مجتمع RevitaLash Cosmetics.

*بيانات المستخدمين المُبلّغ عنها على مدار عام كامل، من مايو ٢٠٢٣ إلى أبريل ٢٠٢٤. يُرجى العلم أن هذه التقارير وردت قبل إضافة تقنية Revitasome® ذات الإطلاق الزمني إلى المنتج، والتي صُممت لتكون لطيفة على العيون الحساسة.

†المجموع الإجمالي لجميع التقييمات الخمس نجوم عالميًا حتى ٦/١٠/٢٠٢٢.

‡أكثر من ٩ ملايين دولار أمريكي من الدعم والمنتجات والتبرعات والاستثمارات منذ عام ٢٠٠٨.